وصف المقال

تحميل Brain Up مهكرة للاندرويد

الألغاز المتقاطعة، ألعاب الورق، سودوكو، الشطرنج ... هناك العديد من الألعاب التي تنطوي على الكثير من النشاط العقلي وتقوي التفكير. لكن الألعاب الذهنية لا تقتصر فقط على الكلاسيكية، ولكن أيضا على الحديثة. تقديم: Brain Up، لعبة الألغاز للأجهزة المحمولة التي تكسر التقليدية لتحفيز منطق وخيال لاعبيها.

 

ما يميز Brain Up مهكرة APK

الجسم كله هو أعجوبة التصميم على المستوى الوظيفي. من المساهمة الخاصة التي يقدمها كل عضو داخلي إلى الطريقة التي تتحد بها العظام مع العضلات، إلى المظاهر المختلفة التي يمتلكها الجميع، فإن الجسم هو عمل فني. لكن الشيء الأكثر إثارة للدهشة والمثير للإعجاب على الإطلاق، ما يجعلنا من نحن، هو الدماغ.

بفضل الدماغ لدينا الوعي، يمكننا التفكير والتعلم والتذكر وحتى الحلم. إن حساب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوظائف أمر يكاد يكون من المستحيل القيام به حتى بالنسبة للعلماء، والشيء المؤكد هو أن كل شخص يعتمد على دماغه في كل شيء. ولكن، كما هو الحال مع بقية الجسم، للحصول على إمكاناته وقدراته الكاملة يتطلب الكثير من التدريب والجهد.

لتدريب العضلات هناك الكثير من الصالات الرياضية مع جميع أنواع آلات التمرين، المصنعة لتقوية كل عضلة من عضلات الجسم على حدة. اليوم أدوات وآلات التمرين فعالة بشكل مثير للإعجاب.

 

خصائص لعبة Brain Up :

يجب تدريب الدماغ على وجه التحديد على كل سمة من سماته الأساسية. الذاكرة والمنطق والخيال هي ركائز الفكر وجميع العمليات المعرفية التي تستخدم عادة في الحياة اليومية لكل شخص. حتى لا تبلى، فإن أفضل طريقة للحفاظ على لياقتها هي استخدامها باستمرار على مستوى معتدل.

تجبر ألعاب الطاولة الكلاسيكية لاعبيها على التفكير بشكل مختلف وتحدي المهارات المعرفية بطريقة محفزة. ولكن الآن هناك طريقة جديدة وأفضل لتدريب الدماغ، مع لعبة الهاتف المحمول Brain Up، التي تتيح لك Infinite Money مهكرة الاستمتاع بجميع الألعاب المصغرة التي تحتوي عليها للحصول على عقل فولاذي.

 

مميزات Brain Up مهكرة من ميديا فاير

نظام التعليم هو علامة واضحة على أن الدماغ يتطور على المقاييس. ولكن مع Brain Up، لا يتعين عليك قضاء سنوات في الدراسة لتحفيز العقل. يمكنك رفع مستوى المعالجة المعرفية وتسريع العقل في غضون أسابيع، فقط من خلال المرور بالمستويات الصعبة لهذه اللعبة المثيرة للاهتمام والعملية للأجهزة المحمولة.

الشركة المسؤولة عن تطوير Brain Up، Azura Global، هي شركة متخصصة في إنشاء عمليات تسليم من نوع الألغاز، ونتيجة لكل خبرتها في تصنيع هذا النوع من ألعاب الفيديو هي هذه اللعبة المبتكرة وغير التقليدية التي تجعل جميع لاعبيها يفكرون إلى أقصى حد مع مساعدتهم على توسيع عقولهم بتمارين مفصلية جيدا.

والأفضل من ذلك كله، أنه لا يترك المرح والترفيه جانبا، حيث أن كل مستوى من المستويات مليء بالعناصر التي ستجعل تجربة تعلم شيء ممتع للغاية. بمجرد أن يتذوق اللاعبون هذه اللعبة، سيرغبون في الاستمرار في التحرك أكثر فأكثر حتى يختبروا جميع الألعاب المصغرة المنطقية الغريبة التي لا يمكن أن يقدمها سوى Brain Up.

على الرغم من وجود العديد من ألعاب الألغاز الأخرى التي تعد بزيادة القدرات المعرفية للاعبيها، إلا أن Brain Up فقط هي التي تقوم بذلك بطريقة غير تقليدية. تتراوح ألعابهم المصغرة من المهام التي تبدو بسيطة إلى المهام التي تتطلب فهما عميقا للقراءة لتنفيذها بشكل صحيح. مما لا شك فيه، لن يكون أحد غير مبال مع Brain Up.

لن يكون من السهل اجتياز جميع المستويات، ولكن لا بأس من طلب المساعدة من الأصدقاء أو العائلة للتغلب على بعض الكتل العقلية. لا بأس أيضا من تحميل Brain Up Infinite Money مهكرة للحصول على أدلة من نفس اللعبة التي ستساعد لاعبيها على فهم كيفية اجتياز كل مستوى دون أي مشاكل.

من الصعب الجمع بين الروتين اليومي وروتين التمرين، وهذا هو السبب في أن العديد من الناس لا يزالون خارج الشكل. والحقيقة هي أن الوقت هو المورد الأكثر محدودية للناس، لذلك بالكاد يكفي للقيام ببعض الأشياء الأساسية. ومع ذلك، فإن Brain Up يتغلب على هذه العقبة بتصميمه الفعال لتوفير الوقت والحفاظ على التدريب.

يستغرق اجتياز المستوى حوالي دقيقة واحدة فقط، وعشرة مستويات عشر دقائق فقط. من خلال تخصيص عشر دقائق فقط في اليوم ل Brain Up، سيقوم اللاعب بالفعل بحصة التدريب العقلي اليومية. في غضون أسابيع قليلة، ستتمكن من رؤية النتائج في خفة الحركة المعرفية لديك، وحل المشكلات المنطقي، وذاكرتك وتركيزك.

إذا استغرقت قراءة صفحة كتاب من قبل عشر دقائق، الآن تخفيضها إلى النصف بالنسبة للاعبين. الدماغ حتى يحسن أيضا معالجة المعلومات والإدراك وفهم القراءة. باختصار، فإنه يحفز كل منطقة من الدماغ لإثارة عقل في ذروة قدراته وإمكانياته.

علاوة على ذلك، فإن واجهته بديهية وودية للاعبين من أي عمر. لذلك حتى كبار السن الذين لم يعتادوا على استخدام الهواتف الذكية سيكونون مدمنين على لعبة الألغاز الغريبة هذه. بالإضافة إلى ذلك، لا يعتمد Brain Up على المنطق فحسب، بل يعتمد أيضا على الإبداع، لذلك سيتمكن الصغار في المنزل أيضا من الاستمتاع بهذه اللعبة.

لم يعد هناك عذر لعدم الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية العقلية، والآن هذا العذر يناسب جيبك مباشرة ويستغرق بضع دقائق في اليوم. من خلال تحميل إصدار مهكرة من Brain Up، سيكون لدى اللاعبين Infinite Money لطلب المساعدة في كل مرة يعانون فيها من الركود على مستوى ما.

عرض المزيد





روابط التحميل
محتوى مماثل

وجهات النظر

  • لا يوجد تعليق جديد حتى الأن ، قم بالتعليق!

انشر تعليق